بلابل
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بلابل
وكل عام وانتم بخير
اشتركوا معنا فى منتدانا ليصلكم جديدنا بأذن الله باستمرار
بلابل
اهلا وسهلا بكم فى منتدى بلابل
وكل عام وانتم بخير
اشتركوا معنا فى منتدانا ليصلكم جديدنا بأذن الله باستمرار
بلابل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بلابل

منتدى نسائى

الرئيسيةالرئيسية  اربح معانااربح معانا  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الزنجبيــل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
ملكة البلابل
مديرة الموقع
ملكة البلابل

الزنجبيــل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Empty
مُساهمةموضوع: الزنجبيــل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟    الزنجبيــل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  Emptyالإثنين مارس 07, 2011 12:04 am

لما قريت الموضوع في اكثر من منتدى عن الزنجبيل استغربت جدا وحبيت انقلكم تجارب بنات استعملوه والنتيجة كانت من بدايات استعمالهم لهم

لكن حكاية التصغير مااستوعبتها قلت يمكن ينحف لانو في فرق بين التصغير والتنحيف
المهم وحدة من لي مجرباهم كانت تحلف وتقسم ان انفها تغير في رابع يوم ووحدة في تاني يوم وفي ناس تانية بتستعمل الزنجبيل الاخضر لتنحيف الخصرونقلتلكم تجاربهم

1/انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل .جربت الزنجبيل
لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في
الانف بس دا الشي عادي

2/يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى

منقووووووووووووووووووووول
https://balabel.yoo7.com

الزنجبيــل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشحوم الزائدة حول الخصر تعرض حياتك للخطر